smart-zeyad
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
smart-zeyad

($$$$$$ كلنا غزة $$$$$$)

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 18 يناير 2009, 2:54 am

Um Jana

Um Jana

السلام عليكم

نرحب بالاعضاء الكرام و نتمنى ان تشاركونا الموضوع ...

طبعا و اكيد كل عضو مغرم بأكله ... فنتمنى انو كل عضو يكتب الاكله المفضله لديه ...

يعني شو اكثر اكله بتحبوها ؟؟؟

2ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 18 يناير 2009, 3:02 am

NOOR

NOOR

شكرا كتير على هيك موضوع
انا بحب الطبايخ كتير وراح اعددلك الطبايخ الي بحبها :
1-المقلوبة .
2-محشي ورق عنب وكوسا .
3-كبسة .
4-ملفوف .
5- كل شي زاكي خخخخخخخخخخخخخ.

3ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 18 يناير 2009, 3:03 am

Um Jana

Um Jana

ملفوف ... يم يم يم

4ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 18 يناير 2009, 3:05 am

Um Jana

Um Jana

شو مش مخليه شي ...
صحتك يا بنت

5ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 18 يناير 2009, 10:38 am

mustafa

mustafa

شوربة عدس مع راس بصل احسن من منسف lol! lol!

6ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 18 يناير 2009, 10:39 am

mustafa

mustafa

7ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 18 يناير 2009, 10:39 am

mustafa

mustafa

8ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 18 يناير 2009, 10:43 am

mustafa

mustafa

9ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 18 يناير 2009, 11:44 am

eykiko

eykiko

والله بس اكون جوعان لو اكل (توووووت) بيكون الافضل
المهم اكل
بس اكتر ااكله
1- الكوارع (الكروش) ههههههههههه مع شوربة
الله

10ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الإثنين 19 يناير 2009, 9:48 am

Um Jana

Um Jana

الكروش طبخه الها محبيها اللي انا مش منهم ... صحتين

11ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الإثنين 19 يناير 2009, 9:49 am

Um Jana

Um Jana

العدس طبخه طيبه و خصوصا يوم الثلج ... يا سلام

12ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الثلاثاء 20 يناير 2009, 2:05 pm

Um Jana

Um Jana

ما في تفاعل
الظاهر ما بتحبو الأكل ..

13ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأربعاء 21 يناير 2009, 5:28 am

eykiko

eykiko

لا ولو معناتو ما بتعرفي حد اسمو اياد
انا الاكل عندي شي مهم جدا
و اكتر اكله طيبة متل ماقال خ.مصطفى
هي العدس والله فنننننننننننننن

14ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 25 يناير 2009, 4:22 am

Um Jana

Um Jana

انا بعرف انو الاخ اياد ليس من محبين العدس ابدا ابد

بس خلص رح ادعمك بالعدس لما تزورنا What a Face

15ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 25 يناير 2009, 7:19 am

feryal_101

feryal_101

الله يرحم يا عمو يوم ما اجيت ولقيت تيتا طابخة عدس
وحكتلها شو بدنا نتغدى مي ...

هلا صرت تحب العدس
والسيد اياد بس نكون طابخين عدس بتهرب انت وزياد وبتروحوا بتشتروا وجبات شاورا هلا اطيب اكله العدس

بصراحة انا ولا بطيئها اكله العدس ... Razz Razz Razz

16ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الأحد 25 يناير 2009, 10:54 am

eykiko

eykiko

والله اللي بيغلط في العدس بشنقه
العدس ع راسي
بس مع كبة
بس والله وقت الجوع الواحدبياكل زفت وبياكل اي شي
و تبقى الكروش في القمة بلا منازع خاوا
حبتين
القناص

17ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ Empty رد: ما هي الطبخه المفضلة لديكم؟؟؟ الإثنين 26 يناير 2009, 3:55 am

Um Jana

Um Jana

العدس طيب بس مش كطبخه لحاله
كشوربه قبل الوجبه

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]